أنواع البرفكتيل المستورد والفرق بينهم أمر يشغل بال الكثيرين من الناس. حيث تعد حبوب برفكتيل من بين أفضل المكملات الغذائية التي تساهم في تحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر على حد سواء. ونظرًا لقدرته على التغلب على مشكلة تساقط الشعر، فهو يعتبر من الحلول الفعالة التي تظهر نتائجها في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي فيتامين برفكتيل على الكولاجين، الذي يحافظ على نضارة وترطيب البشرة. كما يساعد في تقوية الأظافر. لذلك، يمكن اعتبار حبوب perfectil أحد الخيارات الأمثل للحفاظ على جمال المرأة وصحتها.

ولأن شركة فيتابيوتيكس تنتج اكثر من 12 منتج لحماية البشرة والشعر والاظافر، هنا يقف البعض حائرا أمام المنتجات ولكن من خلال موقع besheeny سنتعرف علي اهمية كل منتج ولماذا يستخدم؟.

أنواع البرفكتيل المستورد
أنواع البرفكتيل المستورد

أولا: ما هو البرفكتيل المستورد وأنواعه؟، وما هى أهميته للجسم؟.

يُعد دواء perfectil من أهم الفيتامينات الهامة للجسم؛ إذ يحتوي على أكثر من 20 نوعًا من المغذيات الضرورية للحفاظ على صحة البشرة. مثل الريبوفلافين والنياسين والبيوتين. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الدواء أيضًا بعض المعادن مثل الزنك والسيلينيوم، التي تساهم في تحسين صحة الشعر والأظافر.

كما أن منتج برفكتيل من إنتاج شركة فيتابيوتيكس Vitabiotics الانجليزية. حيث تعد الشركة الرائدة الأولى في مجال تصنيع الفيتامينات في المملكة المتحدة. كما تتميّز شركة فيتابيوتكس بتوفير جميع أنواع الفيتامينات التي تناسب جميع الأعمار.

أنواع البرفكتيل المستورد والفرق بينهم:-

بعد نجاح برفكتيل اوريجينال توالي ظهور عدة أنواع لكبسولات برفكتيل للعناية بالبشرة والشعر وحتي الأظافر. لذلك، تعرف معنا على أهم تلك الأنواع لتختار ما يناسبك:

1-  perfectil triple active :-

تعمل حبوب برفكتيل تربل أكتيف على تقوية الشعر ومنع تساقطه خلال فترةٍ قصيرةٍ من الاستخدام. وذلك بفاعليةٍ كبيرةٍ وطريقةٍ طبيعيةٍ. بالإضافة إلى ذلك، يُحسِّن فيتامين برفكتيل صحة الجلد والبشرة ويعيد لها نضارتها واشراقتها الطبيعية. كما يحمي الأظافر ويمنع تكسرها ويقويها. ويوجد في حبوب برفكتيل تربيل أكتيف العديد من العناصر الأساسية، مثل فيتامين ه، الزنك، فيتامين د، B1، ريبوفلافين، B2، نياسين، فيتامين B3، فيتامين B6. كذلك حمض الفوليك، فيتامين ب، 12، المغنيسيوم، حمض البانتوثينيك، السيستين، سيلينيون، كروم، لودين جي تي إف، المنغنيز البيوتين.

perfectil triple active
حبوب برفكتيل تربل أكتيف

2- Perfectil Original :-

يشتمل على مزيج من العناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية. التي تساعد على تحسين صحة الشعر وتقويته. كذلك تمنح الجلد نضارة وحيوية، وتدعم صحة الأظافر وتحفيزها على النمو. كما يعزز صحة الجسم بشكل عام ويحميه من الأمراض مثل الأنيميا وهشاشة العظام. كما يعمل برفكتيل اورجينال على تحسين عملية التمثيل الغذائي ومد الجسم بالطاقة. من جانب آخر، يتضمن هذا المنتج أيضًا العديد من العناصر الهامة لتحسين البشرة والشعر، مثل الحديد والزنك والبيوتين. كذلك النحاس والفيتامينات (هـ وسي وD3 وب 6 والثيامين وب 1 وب3 وب 2). أيضا خلاصة بذور العنب وحمض البانتوثنيك وسيلينيوم والمنغنيز والكروم واليود. كما تتوفر عبوة التوفير من Perfectil Original في شكل 90 كبسولة.

3-  Perfectil Plus Hair:-

“برفكتيل بلس هير” هو منتج فعال ورائع لتعزيز صحة الشعر والحفاظ على قوته ونموه. حيث يحتوي هذا المنتج على مزيج رائع من 28 فيتامينًا ومعدنًا غذائيًا، بما في ذلك البيوتين والسيلينيوم، وهي المكونات التي تعمل على منع تساقط الشعر وحمايته من التقصف.

من ناحية أخرى، تم تصميم “برفكتيل بلس هير” بجودة انجليزية ممتازة من شركة Vitabiotics، وهو واحد من أكثر المنتجات مبيعًا في السنوات الأخيرة. كما يتميز بفعاليته السريعة في تحسين جمال الشعر وتعزيز صحته. كما أنه يساعد في تحسين جمال بشرتك وأظافرك.

“برفكتيل بلس هير” يحتوي على مكونات مثل فيتامين د وفيتامين سي والزنك والمغنيسيوم والحديد وغيرها من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تحسين صحة الشعر ومنع تساقطه.

باختصار، إذا كنت ترغب في شعر صحي وقوي ومنع تساقطه، فعليك استخدام “برفكتيل بلس هير”. ولا تتردد في الحصول عليه الآن للحصول على أفضل النتائج.

برفكتيل بلس هير لكثافة الشعر
برفكتيل بلس هير لكثافة الشعر

4- Perfect mix:-

تحتوي Perfectil Hair Max على مكونات غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات المختلفة، والتي تساعد بشكل كبير في الحفاظ على صحة الشعر، وتحسين مظهره ونموه. كما يعتبر هذا المنتج رفيق مثالي لمن يعانون من تساقط الشعر أو فروة الرأس الجافة. حيث يوفر التغذية اللازمة للشعر ويحفز نموه، ويجعله أكثر قوة ولمعان.

كذلك يمكن استخدام Perfectil Max للرجال أيضاً كمكمل غذائي، والذي يدعم الصحة العامة ويعزز المناعة. بالإضافة إلى تقوية صحة الشعر والبشرة. لذلك، يستخدم الشريطين المختلفين من البرشام لتوصيل التغذية المثالية للجسم. كما يحتوي البرشام على مزيج فريد من العناصر الغذائية المتنوعة، والمهمة لصحة الشعر والجسم.

وذلك لان مكوناته:-
حمض الفوليك، البيوتين، فيتامين ب 12 ،كربونات الكالسيوم. كذلك فيتامين سي، ستيرات المغنيسيوم،حمض البانتوثنيكفيتامين، L -سيستين فومارات الحديدوز، كبريتات الزنك. أيضا يحتوى على مستخلص مسحوق ذيل الحصان،إل-ميثيونين،النياسين،مستخلص بذور العنب،الثيامين، فيتامين ب 6بيتا كاروتين. كذلك فيتامين D3، الإنزيم المساعد Q10، ريبوفلافين، كبريتات النحاس، كلوريد الكروم.

5- برفكتيل بلس سكن Perfectil plus skin:-

تم تطوير فيتامين برفكتيل بلس سكن لتوفير العناية الفائقة بالبشرة. ويعتبر فيتامين برفكتيل بلس سكن بلس مصدرًا متفوقًا للعناية بالبشرة، فهو يحتوي على تركيز بيوتين إضافي لتحافظ على نسيج الجلد الطبيعي، مما يجعل بشرتك أكثر إشراقًا. كما يساعد على محاربة البشرة الشاحبة ومنع ظهور البقع الداكنة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج على أحماض أوميجا 3 الدهنية ، وهي مضاد قوي للالتهابات وتساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس. كما تعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة. يتكون فيتامين برفكتيل بلس سكن بلس من مزيج مختار بعناية من البيوتين، أوميجا 3، ومستخلصات نباتية مثل اللوتين، الإنزيم المساعد Q10، والليكوبين.

6- برفكتيل بلس نيلز Perfectil plus Nails:-

يتميز برفكتيل للأظافر بكونه مكملاً غذائياً فريداً وفعالاً، حيث يهدف هذا المنتج إلى دعم صحة الأظافر والحفاظ عليها، إضافةً إلى دعم صحة الشعر والبشرة. ويحتوي برفكتيل بلس نيلز على أكثر من 20 نوعًا من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة بتركيزات مناسبة، ليقدم للجسم الحاجة الغذائية التي يحتاجها، ويوفر قوة وصلابة وتحسيناً عاماً للأظافر. وهذه الأقراص مناسبة للنباتيين أيضًا، بالإضافة إلى أن تركيبته الفريدة تعمل على علاج الأظافر الهشة والضعيفة لأسباب طبيعية أو بسبب استخدام منتجات مضرة، كما أنها تساعد على تحسين صحة الشعر والبشرة بشكل ملحوظ.

برفكتيل نيلز اقوى منتج لصحة الأظافر
برفكتيل نيلز لصحة الأظافر

وفي النهايةنتمنى أن نكون قد أوضحنا الفروق بين أنواع برفكتيل من خلال موقع Besheeny.. تذكر أن استخدام برفكتيل بشكل دوري يمكن أن يكون جزءا هاما من نظامك الغذائي والصحي.

لمعرفة المزيد عن أنواع البرفكتيل المستورد، يمكنكم التواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك.